اخبار الرياضة مباشر - متابعة بطولة كأس العالم 2018 .. مغادرة البرتغال والأرجنتين للمونديال تتصدر الصحف العالمية

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم متابعة بطولة كأس العالم 2018 والتي جاءت الأحداث في مباريات الدور ال 16 مخيبة لآمال بعض الفرق، حيث غادر مونديال روسيا كلا من المنتخب البرتغالي ومنتخب الأرجنتين، وعقب مغادر كأس العالم 2018 من المنتخبين المقام خلال الفترة الحالية على الأراضي الروسية، نشرت الصحف الرياضية العالمية عبر أغلفتها صور النجمين العالميين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بتعليقات مختلفة.

وقد غادر منتخب الأرجنتين البطولة العالمية بعد خسارة مدوية خلال لقائه أمام فرنسا الذي انطلق يوم 30-6-2018 في إطار منافسة مباريات الدور الثمن نهائي من بطولة كأس العالم، حيث أسفرت نتيجة المباراة عن أربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح المنتخب الفرنسي، بينما خرج المنتخب البرتغالي بعد خسارته خلال مواجهته النارية أمام المنتخب الأوروجواي، حيث أحرزت أوروجواي هدفين في مرمى البرتغال مقابل هدف وحيد.

متابعة بطولة كأس العالم 2018

في ليلة 30-6-2018 سميت ليلة سقوط الأساطير ميسي وكريستيانو، من خلال متابعة بطولة كاس العالم 2018  فكانت البداية من أخبار بالصحيفة الإيطالية “لاجازيتا ديللو سبورت” والتي نشرت بعنوان “ليلة سقوط الأساطير” في لفتة منها إلى مغادرة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كأس العالم، بعد إطاحة المنتخب الفرنسي للمنتخب الأرجنتيني بالتزامن مع إطاحة أورجواي للبرتغال، حينما أبهر اللاعب صاحب التسعة عشر عاما “مبابي” كافة متابعي بطولة كأس العالم بهدفين رائعين خلال مواجهة الأرجنتين ونقدم لكم عناوين الصحف الأجنبية .

فرنسا تزيح الأرجنتين برباعية

وبدورها نشرت الصحيفة الفرنسية “أوليه” بعنوان “المنتخب الفرنسي يزيح المنتخب الأرجنتيني من مونديال روسي برباعية”، وذلك من خلال متابعة بطولة كأس العالم 2018 بمونديال روسيا، مؤكدة أن المنتخب الأرجنتيني لم يظهر مستوى كبير خلال أدائه لمباريات بطولة المونديال العالمية التي قام بها حتى الآن والبالغ عددها أربعة مباريات.

المونديال الأكثر غرابة في العالم

ومن جانبها قامت صحيفة كوريري ديللو سبورت بنشر عنوان “المونديال الأكثر غرابة على مدار التاريخ” فقام كافاني ومبابي بإرسال رونالدو وميسي إلى منازلهم بعد الإطاحة بمنتخباتهم بخسائر مخزية لكل من منتخب الأرجنتين ومنتخب البرتغال.

كأس العالم للصدمات

أما الصحيفة الانجليزية “الجارديان” عنونت مقالا باسم “كأس العالم للصدمات” في إشارة منها لمغادرة أصحاب الكرات العشر الذهبية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو من بطولة كأس العالم المقامة في روسيا بعد أهداف المنتخب الأوروجواي والمنتخب الفرنسي فيهما.

ونشرت أيضا صحيفة “موندو ديبورتيفو” بعنوان “وداعا ميسي وكريستيانو” ولك بعد مغادرتهما المونديال من الدور الثمن نهائي في نفس التوقيت.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق