اخبار الرياضة مباشر - سبب أزمة محمد صلاح الحقيقي مع اتحاد الكرة.. واللاعب يفقد أكبر صفقة من شركة ملابس بسبب رئيس الشيشان

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، في برنامج “المدرج” المذاع على قناة DMC Sport، أن سبب أزمة محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني إبو ريدة، هو أنه عُرض عليه صفقة كبيرة تقدر بـ 10 مليون دولار سنويًا مقابل التسويق لشركة ملابس عالمية صاحبة الجنسية الألمانية، ليكون من ضمن أبرز 7 وجهات عالمية للشركة، وذلك قبل زيارة أفراد بعثة منتخب الفراعنة إلى الرئيس الشيشاني، إلا أنه خسرها بسبب رئيس الشيشان.

وأضاف عبد الجواد، أن الصفقة فسدت على الفور وسُحب عرض الشركة المغري بعدما ظهر صلاح مع رئيس الشيشان وحصوله على المواطنة الفخرية، مما أدى إلى استيائه بشكل كبير بسبب خسارة الصفقة الهامة وهزيمة المنتخب المصري في مباريات كأس العالم 2018، مما أدى لتفكيره في اعتزال اللعب دوليًا، بعد استغلاله سياسيًا في زيارة المنتخب لرئيس الشيشان، ولكن نفت العديد من المصادر خبر الاعتزال.

ومن جانبه، كشف أحمد شوبير سبب أزمة محمد صلاح، وذلك خلال برنامج “مع شوبير” المذاع على قناة “صدى البلد”، مساء أمس السبت، حيثأ ن محاولة تشويه صورة النجم المصري محمد صلاح وإعاقة طريق تألقه في أوربا مرفض تمامًا، فقد انتشرت العديد من الشائعات الفترة الأخيرة تفيد بتقاضي أبو مكة مبلغًا ماليًا من رمضان قديروف رئيس الشيشان، ولكن كل هذه شائعات ليس لها أساس من الصحة وأنه مستقبل مصر وفخر لها، وله دور كبير في الكرة المصرية، قائلاً

“أنا بقول للناس دي عيب.. الكلام ده مش طبيعى صلاح ولا أسلوبه.. صلاح رمز كروي، نتمنى أن يصل إلى مكانة أم كلثوم ونجيب محفوظ وأحمد زويل»، لافتا إلى أن صلاح أصبح نجما عالميا”.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق