اخبار الرياضة مباشر - الآن: نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتعرف معكم عبر المقال على نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، حيث تعد مباراة الريال والبايرن من أقوي المباريات التي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم، والتي دائماً ما يتميز بالقوة والإثارة، وقد نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد بعدما كان متأخر بهدف، وهو الأمر الذي سيجعل الفريق البافاري يدخل مباراة اليوم تحت شعار “لا بديل عن الفوز” من أجل ضمان العبور للدور النهائي من البطولة.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

من خلال المقال، سيتمكن الجميع من التعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة، حيث يهتم الجميع بمتابعة نتيجة المباراة الهامة بين الفريقين، والتي سيتأهل الفائز خلالها للدور نصف النهائي بكييف لملاقاة الفائز من مباراة ليفربول وروما مساء الغد.

ومن المقرر ان يكون موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء الموافق 1 مايو 2018 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات على ملعب سانتياغو برنابيو.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الريال والبايرن اليوم، فستكون المباراة مذاعة عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق متميز للكابتن خليل البلوشي، والكابتن رؤوف خليف، بالإضافة لإستوديو تحليلي للحديث عن المباراة يضم العديد من نجوم الكرة حول العالم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تردد قناة ETV

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم

  • بداية أحداث الشوط الاول من المباراة.
  • البايرن يبدأ المباراة بشكل هجومي من أجل تسجيل الهدف الأول.
  • الهدف الأول لبايرن ميونخ في ريال مدريد بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة عن طريق كيميتش، وتصبح نتيجة مباراة الريال والبايرن حتي الأن هي تقدم بايرن ميونخ بهدف دون رد.

من المؤكد أن الفريق البافاري سيتأثر بغياب عدد من نجوم فريقه، أبرزهم روبين الغائب بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الذهاب، ويأمل جماهير البافاري ألا تؤثر الغيابات على نتيجة مباراة الريال والبايرن اليوم من أجل الوصول لنهائي البطولة.

تحديث: دقائق قليلة تفصلنا عن أحداث الشوط الأول من المباراة وسط متابعة إعلامية وجماهيرية من الكثيرين حول العالم، حيث يريد الجميع التعرف على صاحب اليد العليا خلال هذه المباراة، والذي سيكون أحد أطراف المباراة النهائية من البطولة.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق