اخبار المنطقة الشرقية - أمير الشرقية يرأس الاجتماع الثامن للإسكان التنموي

اخبار المنطقة الشرقية - أمير الشرقية يرأس الاجتماع الثامن للإسكان التنموي
اخبار المنطقة الشرقية - أمير الشرقية يرأس الاجتماع الثامن للإسكان التنموي
أمير الشرقية يرأس الاجتماع الثامن للإسكان التنموي

نشر قبل 29 ثانية - 3:14 مساءً, 4 يوليو 2021 م

المناطق - الشرقية

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة الشرقية افتراضياً اليوم, الاجتماع الثامن للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة.
وأكد سموه الدور الكبير والهام الذي يقوم به الإسكان التنموي في توفير المساكن للأسر المحتاجة من خلال عقد الشراكات مع القطاع الخاص، وتحفيزه لتقديم حلول مبتكرة واقتصادية، تراعي متطلبات الأسر المستفيدة من خِدْمات البرنامج.
من جانبه قدم مدير شؤون الإسكان التنموي في المنطقة الشرقية المهندس عبدالله بن حسين المويهي عرضاً عن جهود اللجنة خلال الربع الثاني وحالة مشاريع الإسكان التنموي في المنطقة.
يشار إلى أن لجنة الإسكان التنموي في المنطقة الشرقية تضم في عضويتها أمانة المنطقة الشرقية، الشرطة، فرع وزارة العدل، فرع وزارة الإسكان، فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، فرع وزارة النقل، شركة الكهرباء، وتهدف إلى توفير مساكن للأسر المحتاجة بالشراكة بين جهات القطاع الثالث والقطاع الخاص والمانحين.

السابق اخبار المنطقة الشرقية - أمانة الشرقية تنفذ أكثر من 1200 جولة رقابية في الأسواق والمراكز التجارية
التالى اخبار المنطقة الشرقية - الباحص: 6 مراكز للبنين والبنات لخدمة 3000 طالب وطالبة بالشرقية عبر الفصول الافتراضية عن بعد