تقرير يكشف عن الأسعار الجديدة لتعبئة أسطوانات الغاز في بعض مدن المملكة

تقرير يكشف عن الأسعار الجديدة لتعبئة أسطوانات الغاز في بعض مدن المملكة
تقرير يكشف عن الأسعار الجديدة لتعبئة أسطوانات الغاز في بعض مدن المملكة

كشف تقرير صحفي، عن رفع أسعار تعبئة أسطوانات الغاز مع توصيلها للمنزل في بعض مدن المملكة.
وأوضح التقرير الذي نشرته صحيفة “المدينة”:”رفع سماسرة وباعة أسطوانات الغاز، سعر توصيل الأسطوانة إلى المنزل في جدة إلى 30 ريالاً مقابل 25 ريالاً في السابق، بعدما جاءت الزيادة بعد التعديل الأخير لأسعار تعبئة أسطوانات الغاز من 17.25 إلى 18.85 ريال حالياً”.

وأشار التقرير:” عدد من أصحاب شاحنات التوزيع للمنازل، أن أسعار تعبئة الأسطوانة وتوصيلها للمنزل كان يتراوح من 25 إلى 26 ريالاً، وحالياً 30 ريالاً بزيادة تصل 5 ريالات، وفق صحيفة “المدينة”.
ولفت:” بعض المستهلكين قالوا إن الشركة رفعت أسعار الغاز بواقع 1.60 هللة، ولكن ما نشاهده الآن هو استغلال من أصحاب سيارات التوصيل برفع السعر بواقع 11ريالاً للأسطوانة الواحدة، مطالبين بمتابعة هؤلاء المتجولين ووضع تسعيرة توصيل لهم، مع إلزامهم بوسائل السلامة”.
واختتم:”سجلت أسعار الغاز في المدن الرئيسية التي يوجد موزع للغاز فيها كمدينة جدة للمستهلكين 18.85 ريال، وفي مكة بلغت الأسعار 20 ريالاً بزيادة 1.15 ريال تكلفة النقل، منها 1 ريال النقل والضريبة 0.15 ريال أما في محافظة الليث 200 كيلو جنوب جدة، بلغت الأسعار 21.5 ريال، وبلغ سعر إعادة تعبئة الغاز في محافظة القنفذة 400 كيلو جنوب جدة 23 ريالاً”.

السابق الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا والحالات الحرجة والوفيات
التالى وفق هذه الشروط.. الزكاة تعلن إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية للخاضعين لجميع الأنظمة الضريبية بدءاً من اليوم