خادم الحرمين يوافق على إقامة مسابقة سنوية في موريتانيا للقرآن والسنة

خادم الحرمين يوافق على إقامة مسابقة سنوية في موريتانيا للقرآن والسنة
خادم الحرمين يوافق على إقامة مسابقة سنوية في موريتانيا للقرآن والسنة
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ، على إقامة مسابقة سنوية في موريتانيا (للقرآن الكريم، والسنة النبوية) على مستوى دول غرب أفريقيا برعاية المملكة، وتحمل اسم خادم الحرمين الشريفين.

وتأتي المسابقة التي تنفذها وتشرف عليها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتنسيق مع نظيرتها في جمهورية موريتانيا الإسلامية الشقيقة، امتداداً للرعاية الكريمة والدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة لكتاب الله الكريم وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم.

ورفع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، الشكر والامتنان، لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ؛ لما يوليانه من عناية خاصة بكتاب الله عز وجل، والسنة النبوية، وحفظتهما، وذلك امتداداً لجهود هذه الدولة المباركة في نشر القرآن الكريم والسنة النبوية للمسلمين في أنحاء العالم.

وبيّن الوزير أن المسابقة ستقام ــ بإذن الله ــ خلال الربع الأول من العام القادم 1444هـ، في جمهورية موريتانيا الإسلامية الشقيقة تعميقاً لأواصر التعاون الثنائي في كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين.

وسأل الوزير الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يجزيهما كل خير على ما يقومان به من أعمال متواصلة لخدمة المسلمين بالعالم، وأن يديم على المملكة وجميع بلاد العالم الأمن والأمان والاستقرار والتقدم.


التالى 7 خطوات للإبلاغ عن فقدان الهوية الوطنية