زائرون من جنسيات مختلفة يشيدون بتنوع الفعاليات وتعدد المواقع في موسم جدة

زائرون من جنسيات مختلفة يشيدون بتنوع الفعاليات وتعدد المواقع في موسم جدة
زائرون من جنسيات مختلفة يشيدون بتنوع الفعاليات وتعدد المواقع في موسم جدة

شهدت فعاليات موسم جدة حضورًا وتفاعلاً لافتًا من الزوار من جنسيات مختلفة، للاستمتاع بالعروض والفعاليات المتنوعة التي يقدمها الموسم، التي تناسب مختلف الأعمار وتلبي الرغبات كافة. وحظيت مطاعم ومقاهي جدة آرت، بالإضافة إلى عروض السيرك العالمية اليومية بإقبال كبير من المقيمين والسياح، الذين وجدوا فيها فرصة لقضاء أجمل الأوقات مع أطفالهم وأسرهم، وتوثيق لحظات السعادة التي رسمتها الفعاليّات المتنوعة على وجوههم، والاستمتاع بالفعاليات والعروض الحية التي تقدمها. وعبّرت “نيفين حسن” من مصر، عن سعادتها البالغة بالفعاليات التي شاهدتها في جدة آرت وتنوع العروض المقدمة التي أضفت أجواء من البهجة والسعادة على وجوه الجميع.

وأكدت أن فعاليات الموسم تناسب جميع أفراد العائلة، مشيرة إلى إعجابها الشخصي بعروض الألعاب النارية التي تطلق بشكل يومي مساءً وطوال الموسم، موضحة أنها جذبت الأطفال وأبهرتهم بجماليتها وألوانها البديعة. وقالت “ريما خالد” إن عروض الموسم شكلت لوحة فنية جميلة من الفرح لدى الصغار التي كانت الألعاب النارية نقطة جذب وتشويق لهم يحرصون على مشاهدتها، بالإضافة إلى الألعاب والعروض الأخرى. وأشاد “ريان” بوجود عدد كبير من المطاعم في مناطق الفعاليات، وتنوعها بما يتناسب مع جميع الأذواق، ويحد من الازدحام، مشيرًا إلي جمالية العروض التفاعلية الممتدة على طول منطقة جدة آرت، التي جذبت الكثير من الزوار من داخل المملكة وخارجها.

وحظيت مطاعم ومقاهي جدة آرت، بالإضافة إلى عروض السيرك العالمية اليومية بإقبال كبير من المقيمين والسياح، الذين وجدوا فيها فرصة لقضاء أجمل الأوقات مع أطفالهم وأسرهم، وتوثيق لحظات السعادة التي رسمتها الفعاليّات المتنوعة على وجوههم، والاستمتاع بالفعاليات والعروض الحية التي تقدمها. وعبّرت “نيفين حسن” من مصر، عن سعادتها البالغة بالفعاليات التي شاهدتها في جدة آرت وتنوع العروض المقدمة التي أضفت أجواء من البهجة والسعادة على وجوه الجميع. وأكدت أن فعاليات الموسم تناسب جميع أفراد العائلة، مشيرة إلى إعجابها الشخصي بعروض الألعاب النارية التي تطلق بشكل يومي مساءً وطوال الموسم، موضحة أنها جذبت الأطفال وأبهرتهم بجماليتها وألوانها البديعة. وقالت “ريما خالد” إن عروض الموسم شكلت لوحة فنية جميلة من الفرح لدى الصغار التي كانت الألعاب النارية نقطة جذب وتشويق لهم يحرصون على مشاهدتها، بالإضافة إلى الألعاب والعروض الأخرى. وأشاد “ريان” بوجود عدد كبير من المطاعم في مناطق الفعاليات، وتنوعها بما يتناسب مع جميع الأذواق، ويحد من الازدحام، مشيرًا إلي جمالية العروض التفاعلية الممتدة على طول منطقة جدة آرت، التي جذبت الكثير من الزوار من داخل المملكة وخارجها.

المصدر: واس.

السابق التعليم تكشف عن جداول الحصص اليومية لجميع الطلاب لأول أسبوع بعد إجازة عيد الفطر
التالى البيئة: تابعنا فيديو فيه إساءة لحيوان بالألعاب النارية وجارٍ اتخاذ اللازم