عيد الدلم فرحة ينطلق بالألعاب النارية والفعاليات المميزة

عيد الدلم فرحة ينطلق بالألعاب النارية والفعاليات المميزة
عيد الدلم فرحة ينطلق بالألعاب النارية والفعاليات المميزة
تحت رعاية وحضور محافظ الدلم فهد بن سلطان بن حميد، انطلقت مساء الأحد أولى أيام فعاليات «عيد الدلم فرحة»، ابتهاجا بعيد الفطر المبارك، وبحضور رئيس بلدية الدلم المهندس عامر بن منصور العجمي، وعدد من القيادات الأمنية والحكومية وأعيان المحافظة.

انطلقت الفعاليات بالسلام الوطني السعودي، ثم كلمة أهالي المحافظة، والتي ألقاها مدير التعليم في محافظة الدلم محمد بن عبدالله الخنين، كما تضمنت الفعاليات مشاركة شاعر المليون ياسر الكلثم والشاعر عبدالرحمن العتيبي بقصائد وطنية احتفاء بالمناسبة. كما شارك الفنان بندر بن عوير في الاحتفالات بعدد من الأغاني الوطنية التي تفاعل معها الجمهور، وكانت للعرضة الوطنية حضورا مختلفا بمشاركة محافظ الدلم وعدد من اعيان المنطقة.

وفي نهاية الحفل تزينت سماء الدلم بالالعاب النارية معلنة انتهاء اليوم الأول من الفعاليات. وبهذا الشأن هنأ المهندس عامر بن منصور العجمي رئيس بلدية الدلم القيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وخص بالشكر أمانة منطقة الرياض على دعمهم اللامحدود في إنجاح الفعاليات.

وأضاف المهندس عامر العجمي أننا سعيدين اليوم بهذه الاحتفالات التي شاركنا فيها أهالي محافظة الدلم، وأن من أهداف بلدية محافظة الدلم تحسين جودة الحياة من خلال الاحتفالات التي تدخل البهجة والسرور إلى الموطنين والمقيمين في المحافظة.

يذكر أن احتفالات عيد الدلم فرحة ستستمر لمدة ثلاثة أيام، وبعدد من الفعاليات المسرحية المميزة والمبهجة، وبمشاركة عدد من الفنانين.


السابق الحوادث تفتح الملف الدامي لوادي الفرع - #عاجل
التالى البيئة: تابعنا فيديو فيه إساءة لحيوان بالألعاب النارية وجارٍ اتخاذ اللازم