عاجل | 66 مركبة عالقة بالصحراء يوميا

عاجل | 66 مركبة عالقة بالصحراء يوميا
عاجل | 66 مركبة عالقة بالصحراء يوميا
تلقى فريق أنجاد للبحث والإنقاذ خلال الـ 14 يومًا الماضية نحو 923 بلاغًا عن مركبات عالقة بالرمال والأوحال في الصحراء بعدد من مناطق المملكة ومحافظاتها ومراكزها، بواقع 66 حالة يوميًا تمت مباشرتها وتقديم العون لأصحابها من قبل أعضاء الفريق.

مفقود سعد

وعثر الفريق على مفقود بموقع سعد التابع لمنطقة الرياض متوفيا وكان قد ورد بلاغًا للفريق عن وجود مفقود بمنطقة سعد يستقل مركبته وتحركت مجموعة من الفرق مكونة من عدد من المركبات ذات الدفع الرباعي والطائرات الشراعية وبعد عدة جولات وصل بلاغًا يفيد بالعثور عليه وقد فارق الحياة.

رفيعة الشرقية

كما ورد للفريق بلاغًا عن مفقود بالقرب من الرفيعة التابعة للمنطقة الشرقية يستقل مركبة وبعد عدة جولات قام بها الفريق أعلن العثور على مركبة المفقود من قبل عضو الفريق مبارك بن فالح الأدغم ليتم بعد ذلك البحث حول المنطقة التي تم العثور فيها على المركبة وبعد فترة زمنية ليست بالطويلة تم الإعلان عن العثور على المفقود وهو بصحة مستقرة من قبل عضو الفريق سلطان سعد الذياب وتم نقله على الفور للإطمئنان على صحته وتقديم اللازم له.

رديفة حائل

وكان فريق إنجاد تلقى بلاغًا آخر عن مفقودين بالقرب من الرديفة التابعة لمنطقة حائل مترجلان على قدميهما وقد أضاعا اتجاه الطريق وانقطع بهما الاتصال، وتم العثور عليهما من خارج الفريق وهما بصحة جيدة وقدم لهما الإسعافات اللازمة.

ضياع مركبة

وورد للفريق بلاغا من شخص أضاع مركبته منذ نحو 4 أيام بمنطقة صحراوية بالقرب من الرياض وعلى الفور تحرك عدد من أعضاء الفريق للبحث عن المركبة وخلال فترة وجيزة استطاع الأعضاء العثور على المركبة المفقودة.

مفقود أوثال

وتحرك أعضاء الفريق بعد ورود بلاغ عن مفقود يستقل مركبة غمارتين بيضاء بالقرب من أوثال التابعة لمنطقة القصيم وتم العثور على المفقود وهو بصحة جيدة.

مفقود الحرم

من جهة أخرى ورد للفريق بلاغًا عن مفقود يبلغ من العمر 33 عامًا خرج من الحرم المكي الشريف ولم يعد الى ذويه ومازال البحث عن جاريا عنه.

خبة النقع

ورد للفريق بلاغًا عن شخص مفقود من خبة النقع التابعة لمنطقة القصيم يستقل مركبة بيضاء وبعد جمع العديد من المعلومات انطلق عدد من أعضاء الفريق للبحث عنه وتم العثور عليه من قبل فارس الفريق جاسر بن عبدالله الحمد وهو بصحة جيدة.

وأعلن فريق انجاد عن عدد أعضاء الفريق البالغ 4160 عضوًا من جميع مناطق المملكة.


السابق الراجحي.. يسرد ثلاثية الأرض والإنسان والإنجاز بعد تتويجه في رالي داكار 2022-صور
التالى إغلاق بعض الفعاليات وتأجيل حفلات غنائية بموسم الرياض بسبب الأحوال الجوية