نكهات عالمية في مطاعم موسم الرياض.. تعرف على التفاصيل بالصور

إن كنت من عشاق تجربة النكهات العالمية الفريدة والمميزة لأشهى المأكولات المتنوعة من دول مختلفة فأنت مع موعد مع مطاعم للعام الجاري 2021.

حيث تصاحب فاعليات موسم الرياض الترفيهية افتتاح أكثر من 200 مطعم في نسخته الثانية، والذي يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في 20 أكتوبر الجاري.

ونستعرض لكم فيما يلي مناطق أشهر المطاعم والكافيهات الشهيرة في موسم الرياض:

المنطقة الأولى: بوليفارد رياض سيتي

تضم منطقة “بوليفارد رياض سيتي” أكثر من 200 مطعم ومقهى ومتجر. وتتضمن تجربة الزائرين، التي ستبدأ من 12 ظهرًا وحتى 4 صباحًا، العديد من الأنشطة المتنوعة، ما بين العروض الترفيهية والألعاب والتسوق والعروض الموسيقية الحية وغيرها.

مواقع ” بوليفارد رياض سيتي”
“جاردن”

من أهم مواقع المنطقة، وتحتوي على 27 مطعمًا عالميًا ومحليًا.

بوليفارد سكوير

يوفر موقع “سكوير” مجموعة من الشاشات العملاقة بمساحة 8 آلاف متر مربع وعلى ارتفاع 30 مترًا، ويحتوي على مجموعة من المطاعم المحلية والعالمية.

المنطقة الثانية: المربع

توفر منطقة المربع تجربة ساحرة ومختلفة، خاصة في ظل امتلاكها مطاعم عالمية تلبي جميع الأذواق المختلفة، منها مطعم إيطالي وأرجنتيني وفرنسي وياباني، بالإضافة إلى صالة خاصة لتقديم أفخر أنواع السيجار الكوبي.

المنطقة الثالثة: فيا الرياض

صُممت المنطقة على الطراز السلماني، وذلك لتتناغم هويتها المعمارية مع هوية المدينة، كما أنها تحتوي على فندق سانت ريجس العالمي، وعدد من دور السينما لكبار الشخصيات، بالإضافة لخيارات عديدة من المطاعم الراقية تتخصص في المطابخ الهندية والفرنسية والإيطالية والمأكولات البحرية واللحوم اليابانية والمأكولات الآسيوية العصرية والمخبوزات الإيطالية والفرنسية والأرجنتينية ومحلات فطور وقهوة بالإضافة إلى صالة “مانو” العالمية لتقديم السيجار الفخم.

المنطقة الرابعة: العاذرية

تُعد واحدة من المناطق المتميزة في موسم الرياض، خاصة أنها تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي العالمية التي تلبي العديد من الأذواق.

المنطقة العاشرة: ذا جروفز

بها العديد من المواقع الترفيهية والمطاعم والمقاهي.

السابق المرور يضبط قائدي مركبات مارسوا التفحيط وارتكبوا مخالفات في أحد شوارع جازان- فيديو وصور
التالى تحت رعاية خادم الحرمين .. بالصور: وزير الثقافة يدشن معرض الرياض الدولي للكتاب 2021