الفيصل يوجه بإطلاق اسم شهيد الواجب العميد الصواط على الشارع الذي استشهد فيه -صور

محليات
10 سبتمبر، 20210

وجه الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة بإطلاق اسم شهيد الدين ثم الوطن العميد مبارك بن فالح الصواط بتغيير المسمى من شارع البحر الأحمر بحي اليمامة بالشرائع.

وأنهت أمانة العاصمة المقدسة تركيب لوحة شهيد الدين ثم الوطن العميد مبارك بن فالح الصواط على نفس الشارع الذي استشهد فيه تخليداً وتكريماً لاسمه كأحد أبطال الوطن شهيد الواجب الذي استهدفته يد الغدر والخيانة والإرهاب أثناء خروجه من منزله متجهاً إلى مقر عمله بعدما التحم معهم يدفعه حب الدين والمليك والوطن قبل 16 عاماً الموافق 11/ 5/ 1426 بحي الشرائع بمكة المكرمة.

من جانبه، ثمن مدير مركز حي المعابدة سالم السواط موافقة الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة إطلاق اسم شهيد الوطن العميد مبارك الصواط على الشارع الذي استشهد فيه. تأتي هذه اللفتة الكريمة من “الفيصل” انطلاقاً للمبدأ الذي رسمته دولتنا المباركة دولة الكرامة والوفاء بتخليد وإحياء أسماء رجال الوطن المخلصين وتكريمهم الذين قدموا أرواحهم لوطنهم العظيم المملكة العربية السعودية فوطننا يستحق الكثير.

شارك
السابق الصحة: تسجيل 6 وفيات و80 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 95 حالة
التالى نمو التمويل العقاري السكني 8% بأكثر من 171 ألف عقد جديد خلال 7 أشهر