وزير الداخلية يكشف عن تفاصيل زيارته إلى العراق.. ومباحثاته مع الكاظمي – صور

وزير الداخلية يكشف عن تفاصيل زيارته إلى العراق.. ومباحثاته مع الكاظمي – صور
وزير الداخلية يكشف عن تفاصيل زيارته إلى العراق.. ومباحثاته مع الكاظمي – صور
محليات
4 سبتمبر، 20210

كشف وزير الداخلية، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، مساء اليوم السبت، عن تفاصيل الزيارة التي أجراها إلى العراق، ومباحثاته مع رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي. وقال “وزير الداخلية” في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”: “بتوجيه من سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي -حفظهم الله- سعدت بزيارة العراق الشقيق أرض التاريخ والحضارة والعروبة، امتدادًا للتنسيق المشترك والتعاون المستمر بين بلدينا الشقيقين”.

تطوير الشراكة بين البلدين

وأضاف الأمير عبدالعزيز: “التقيت خلال الزيارة دولة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، وتشرفت بنقل تحيات القيادة لدولته، وبحثنا التعاون القائم وسبل تعزيزه، وتطوير الشراكة بين البلدين في المجالات الأمنية”. وتابع “وزير الداخلية”: كما التقيت بمعالي رئيس مجلس النواب السيد محمد الحلبوسي وتناولنا الروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين وأهمية تعزيز التواصل بما يخدم المصالح المشتركة ويؤكد تعاوننا الثنائي وخصوصاً في المجالات الأمنية”.

رؤية مشتركة

وأكمل الأمير عبدالعزيز: “كذلك بحثت خلال زيارتي الرسمية للعراق مع معالي مستشار الأمن القومي أخي السيد قاسم الأعرجي الموضوعات المشتركة وخصوصًا ما يتعلق بالأمن الداخلي لبلدينا”. وختم “وزير الداخلية”، بقوله: “كما اجتمعت مع أخي وزير الداخلية الفريق أول ركن عثمان الغانمي، وبحثنا التنسيق بين وزارتي الداخلية في البلدين وفق رؤية مشتركة تعزز ما تحقق من منجزات وتفتح آفاقًا أوسع تساهم في صون أمن بلدينا وتخدم المصالح المشتركة، وأقدم لمعاليه الشكر والتقدير على حسن الاستقبال وكرم الضيافة”.

شارك
السابق الدفاعات السعودية تدمر مسيرة حوثية أطلقت تجاه أبها
التالى القناوي: اليوم الوطني يؤكد أهمية الانتماء والولاء