كرمت الإدارة العامة للتعليم بجدة اكثر من 1060 طالبة متفوقة من المدارس الحكومية والأهلية وتحفيظ القرآن والمعاهد والتربية الخاصة والتعليم المستمر للعام الدراسي 1440هـ – 144 في الحفل الافتراضي، والذي نظمته إدارة التوجيه والإرشاد – بنات مساء أمس.

وقال مدير عام تعليم جدة د. سعد المسعودي في كلمته في الحفل: “نعلن للعالم اجمع انه بفضل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة التي جعلت من الانسان همها الأول، اجتزنا كافة التحديات والصعوبات التي شهدها العالم في هذا العام الاستثنائي، حيث استمرت العملية بكل تميز واقتدار وقدم أبناء الوطن نماذج في التعليم ابهرت الجميع، مما كان له الأثر الملموس على تفوق أبنائنا في جميع المراحل، ونبارك للطالبات تميزهن بمشاركة الأسر التي صنعت التكامل بين البيت والمدرسة، كذلك المعلمات والمشرفات والمرشدات”.

من جهتها قالت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد بنات د. غادة منصوري: “نحتفل هذا العام بتكريم طالباتنا المتفوقات ونلتقي عن بُعد لنحتفي بإنجاز تحقق عن بعد ليحكي قصة طموح لا يعرف المستحيل ويتخطى الصعاب ويواكب الظروف لتحقيق التميز”.

وشهد الحفل كلمة للمتفوقات القتها الطالبة ليان محمد صيقل من مدرسة الموهوبات المتوسطة ، تلا ذلك اوبريت بعنوان التفوق ثم استعراض لأسماء الطالبات المتفوقات على مستوى تعليم جدة.