فرحان الجربا في ذكرى البيعة: نجدد الولاء وفخورون بهذا العطاء

فرحان الجربا في ذكرى البيعة: نجدد الولاء وفخورون بهذا العطاء
فرحان الجربا في ذكرى البيعة: نجدد الولاء وفخورون بهذا العطاء
جدد رئيس مجلس إدارة الشركة الحديثة للتكنولوجيا، الشيخ فرحان بن نايف الفيصل الجربا، البيعة لخادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة للبيعة.

وقال الشيخ فرحان: هذه الذكرى أصبحت موعداً سنوياً للفرح والاحتفاء والفخر، ومناسبةً وطنية يترقّبها الشعب السعودي، ليعبروا عن حبهم الصادق والقوي والأصيل لملكهم، الذي قاد المملكة لتحقيق ريادة حقيقية في كل المجالات، وبالرغم مما تعرضت له كافة دول العالم من أزمات اقتصادية وسياسية وصحية، إلاَّ أن المملكة بقيادته – حفظه الله – قدمت للتاريخ أنموذجاً متفرداً ورائداً وملهماً.

وعبّر الشيخ فرحان بن نايف الفيصل الجربا عن فخره واعتزازه، بالنجاحات التي تحققت خلال السنوات الماضية من حكم خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أن تلك الإنجازات والنجاحات ليست مستغربة من رجل قدم لهذا الوطن سجلاً حافلاً بالعمل الجاد المخلص، ليحظى بدعوات صادقة من كل الشعب السعودي، على ما قدمه لهم من تضحيات وأعمال نبيلة.

وأكد الشيخ فرحان على أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز، صنعت للعالم تجربة مثيرة للاهتمام، ونجحت في الاستفادة المثلى من طاقات وإبداعات شبابها، لبناء دولة عصرية حديثة، أصبحت من الدول الأقوى عالمياً.

وأعرب الشيخ فرحان بن نايف الفيصل الجربا عن ثقته، في أن الشعب السعودي الكريم يصطف دوماً وأبداً خلف قيادته، في قوة وتلاحم غير مستغرب على هذه البلاد المباركة، منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه -.


السابق المملكة تدين وترفض قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلية طرح عطاءات لإنشاء وحدات استيطانية جديدة بالقرب من القدس الشرقية
التالى شرطة عسير: تحديد هوية المسؤول عن تجمع مخالف في إحدى الاستراحات بمحافظة تثليث