عاجل اخبار السعودية الان - وظائف شاغرة بوزارة العدل السعودية لعام 1439 .. سارع بالتقديم

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار خدمة القراء.. يقدم موقع «نجوم مصرية» مجموعة من الخدمات من خدمة الوظائف الشاغرة للكثير من المؤهلات في مختلف المجالات، والهدف من ذلك المساعدة في عمليات البحث عن الوظائف المناسبة، والحد من البطالة.

نجوم مصرية يخدم القراء بتقديم خدمة الوظائف الجديدة

في إطار خدمة القراء.. يقدم موقع «نجوم مصرية» مجموعة من الخدمات من خدمة الوظائف الشاغرة للكثير من المؤهلات في مختلف المجالات، والهدف من ذلك المساعدة في عمليات البحث عن الوظائف المناسبة، والحد من البطالة.
ويرصد موقع نجوم مصرية، فرص العمل والوظائف الشاغرة التي تعلن عنها المؤسسات الحكومية عبر مواقعها الإلكتروني وبياناتها الصحفية وإعلاناتها.
وذلك بجانب فرص العمل بالقطاعات الخاصة التي تسهم بشكل كبير في القضاء على البطالة، بالإضافة إلى فرص العمل في دول الخليج والدول العربية التي تعلنها وزارة القوى العاملة.

وزارة العدل السعودية تعلن عن حاجتها لوظائف عدة

أعلنت وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية عن طلبها وحاجتها إلى مجموعة من الوظائف بوزارة العدل السعودية لعام 1439 للرجال وذلك بالمرتبة الخامسة؛ لشغل وظائف مختلفة ومتعددة بطريق المسابقة الوظيفية وللحاصلين على دبلوم معهد الإدارة العامة في عدة تخصصات، وهذا وفق مواعيد التقديم للوظيفة والشروط المطلوبة مع الإعلان، ونقدم للقراء جميع البيانات ورابط موقع التقديم الإلكتروني.

وظائف وزارة العدل السعودية 1439 للرجال، أتيحت مع فتح باب التقديم الإلكتروني لها لحاملي الدبلوم في الشهادة الجامعية المتوسطة من كلية التقنية بتقدير «جيد جدا» وذلك في تخصص المحاسبة وإدارة مكتبية، وسكرتير، وذلك لخريجين كلية التقنية أو معهد الإدارة أو كلية المجتمع لمدة سنتين ونصف بعد الثانوية العامة.

مدة التقديم

وتقرر فتح باب قبول التقديم للوظائف اعتبارا من اليوم الأحد 17 / 10 / 1439هـ، ولمدة 5 أيام، وتنتهي في 21 / 10 / 1439هـ، عبر موقع وزارة العدل بالسعودية، والوظائف المراد شغلها هي:
وظائف إدارية
وظائف مالية
وظائف أعوان القضاةوظائف-وزارة-العدل-السعودية-1439-..-الآن-رابط-تقديم-وظائف-إدارية-ومالية-وأعوان-القضاة.وظائف-وزارة-العدل-السعودية-1439-..-الآن-رابط-تقديم-وظائف-إدارية-ومالية-وأعوان-القضاة.

التسجيل عبر الموقع الإلكتروني

وضعت الوزارة رابطا رسميا للتقديم به على وظائف إدارية ومالية وأعوان القضاة والمطلوب شغلها والتقديم الإلكتروني بهذا الموقع لاستمارة البيانات، مع إرفاق صور للمستندات التي ترفع مع الطلب، مع التأكد من صحة البيانات حتى لا يلغى الطلب، كما وضحت أن التقديم سيكون من خلال الموقع فقط، ولم تستقبل وزارة العدل طلبا بشكل يدوي.وظائف-وزارة-العدل-السعودية-1439وظائف-وزارة-العدل-السعودية-1439

المستندات المطلوبة لتقديم وظائف وزارة العدل

يتم تحميل المستندات التالية مع التقديم عبر الموقع الإلكتروني والتي تشتمل على:

– صورة بطاقة الهوية الوطنية
– صورة وثيقة التخرج لدرجة الدبلوم

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق