عاجل اخبار السعودية الان - أمير سعودي يغضب من ارتفاع فاتورة الكهرباء و الشركة ترد

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في تغريدة له عبر حسابه علي تويتر،عبر الأمير السعودي “سعود العبدالله الفيصل” عن غضبه من ارتفاع فاتورة الكهرباء الخاصة به٬ حيث علق قائلاً ” فيلا 400 متر لا يسكنها أحد من بداية رمضان، كيف وبأي منطق تكون فاتورتها 21 ألفاً؟؟”.

و علق أحد المتابعين علي تغريدة الأمير “هل تدفع فاتورتك يا سمو الأمير”، فكان رده “إيه والله”.
الأمير سعود الفيصل؛ لم يكن أول من يشتكي من ارتفاع أسعار فاتورة الكهرباء في المملكة، فقد سبقه إلي ذلك الممثل “فايز المالكي”٬فقد انتقد أيضا ارتفاع فاتورة الكهرباء في و قت سابق، و لم يتوقف الانتقاد عند “فايز المالكي” فقد عبر أيضاً الإعلامي عادل الملحم عن غضبه و أوضخ أن منزله في شهر يونيو كان شبه فارغا، و مع ذلك جاءت فاتورة الكهرباء مرتفعه.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد أطلق مغردون هاشتاج بعنوان: فاتورة الكهرباء ،حقق رواجاً علي تويتر في السعودية زاد عن ٨٢ ألف تغريدة،عبروا من خلاله عن غضبهم من ارتفاع فاتورة الكهرباء بشكل مبالغاً فيه كما وصف البعض.

و جاء رد الشركة السعودية للكهرباء في بيان رسمي عبر حسابها في مواقع التواصل الإجتماعي، تدعو فيه مشتركيها الذين لديهم شكوي من ارتفاع فاتورة الكهرباء إلي التواصل مع الشركة من خلال قنوات الإتصال المختلفة، و هي : مركز الاتصال و الموقع الإلكتروني أو حساب الشركة في “تويتر”، داعيتاً مشتركيها إلي الإستفاده من الوسائل الإلكترونية الحديثة،التي تقدما و التي تسهم بشكل كبير في التواصل مع المشتركين مضيفتاً أنها تسعد بتقي كافة المقترحات و الملاحظات، التي تتعلق بالخدمة و تعمل علي معالجتها سريعاً توفيرا للوقت والجهد.

و أوضحت الشركة أن استخدام أجهزة التكييف في فصل الصيف هو السبب في إرتفاع فاتورة الكهرباء ذلك أن 70% من قيمة استهلاك الفاتورة يعود في الغالب إلى استخدام أجهزة التكييف.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق