إدارة سجن الطائف تقيم حفلاً بالتعاون "تراحم"

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
لتكريم أبناء النزلاء الناجحين

أقامت الإدارة العامة لسجن الطائف، يوم الاثنين، بالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم"، حفل تكريم الطلاب الناجحين من أبناء النزلاء.

جاء ذلك برعاية مدير الإدارة العامة لسجن الطائف، العقيد ماجد بن عبداللطيف المغيدي، وبحضور رئيس لجنة تراحم بالطائف، إسماعيل قاضي.

حضر الحفل العديد من شخصيات المجتمع المحلي والوجهاء والمعلمين والطلاب، وتم تكريم 300 طالب وطالبة من الناجحين في مدينة الطائف من أبناء نزلاء السجن العام بالطائف داخل السجن العام.

وأكد العقيد المغيدي، خلال كلمته التي ألقاها، أهميّة تكريم الناجحين من الطلاب والطالبات من أبناء النزلاء وتقدير جهودهم التي يبذلونها من أجل تحقيق المراتب العلميّة المتقدّمة، وبناء جيل قادر على تحقيق الطموحات ومواصلة المسيرة نحو المستقبل المشرق لهذا البلد.

وبيّن أن هذه الفعالية ما هي إلا حافز لأبناء النزلاء ومشاركة لهم بفرحة نجاحهم، وكذلك جانب إصلاحي للنزلاء الذين تم جمعهم مع أبنائهم، موضحًا أن هذا التكريم يحث النزيل على العودة لأبنائه بعد خروجه عنصر بناءٍ وصلاحٍ لأسرهم ووطنهم.

وأشاد مدير سجن الطائف، بالدور المتميز للجنة تراحم بالطائف، والجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس اللجنة، إسماعيل قاضي، وسكرتير اللجنة، شادي الحارثي.

وقال مدير شعبة الإصلاح والتأهيل بسجون الطائف، النقيب محمد الثمالي، إن هذا الاحتفال وسيلة لتحقيق أهداف المديرية العامة للسجون وأحد أهدافها التي تسعى لاستدامة الترابط الأسري بين النزلاء وذويهم.

فيما ظهر الفرح والسرور على محيا النزلاء وأبنائهم وقدموا تقديرهم الجزيل للقائمين على هذا الحفل، سائلين الله ـ عز وجل ـ أن يحفظ أبناءهم وأن يقي بلادنا من كل سوء.

ووزعت الهدايا على الناجحين من أبناء النزلاء، واختتم الحفل بتكريم المتعاونين والمساهمين في نجاح هذا الحفل.

إدارة سجن الطائف تقيم حفلاً بالتعاون

إدارة سجن الطائف تقيم حفلاً بالتعاون


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق