1.8 مليون حاج استفادوا من "حياك" في مطار المؤسس

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
لقاء بين إدارة المطار و"عِلمـ" لبحث تطوير الخدمات

عقدت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي، اليوم، لقاءً مع شركة "عِلمـ" لاستعراض الخدمات التي تقدمها الشركة داخل صالات المطار ضمن برنامج "حياك".

حضر اللقاء، مدير عام المطار عصام بن فؤاد نور، ونائب الرئيس التنفيذي لتحول العمليات الرقمية في شركة "عِلمـ" فيصل بن نايف العكشاني.

وشهد اللقاء مناقشة واستعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بتطوير الخدمات والأنشطة التي تقدمها الشركة ضمن برنامج "حياك" الذي يهدف إلى تحسين وتسريع إجراءات استقبال وتسجيل دخول المسافرين بصالات القدوم والمغادرة الدولية. ورفع كفاءة العاملين في قطاع الجوازات، وتم الاتفاق مع الشركة على تقديم "حياك" في الصالة الشمالية بالمطار.

وقال "فؤاد": مطار الملك عبدالعزيز الدولي بوابة الحرمين الشريفين ويحمل اسم مؤسس المملكة، وهو أكبر مطارات المملكة من حيث الحركة الجوية ويشهد العديد من الخطط التي من شأنها تحسين الخدمات ورفع مستوى الأداء على نحو يواكب المستويات المتوفرة في المطارات العالمية، فضلاً عن استقطاب المزيد من الحركة الجوية.

من جانبه، أكد "العكشاني" عمق الشراكة الاستراتيجية مع الهيئة، مشيراً إلى ما توليه من أهمية بالغة بتحويل مطارات المملكة إلى نماذج عصرية يحتذى بها في إنهاء اجراءات المسافرين.

وقال: برنامج "حياك" قدم الخدمة لأكثر من 1.8 مليون حاج في القدوم والمغادرة تقلهم 5764 رحلة، إضافة إلى تقديم أكثر من مليوني هدية حاج ضمن مبادرة إسعاد الضيف.

جدير بالذكر أن برنامج "حياك" تقدمه شركة «عِلمـ» في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات، وتهدف إلى تقليل وقت إنهاء اجراءات الدخول، والمساهمة في تطوير الأداء والرفع من مستوى الكفاءة والإنتاجية وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات في سبيل تقديم خدمة أفضل للمواطن والمقيم.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق