اخبار القصيم - غرفة عنيزة تطلق مبادرة “محصول وطني”

اخبار القصيم - غرفة عنيزة تطلق مبادرة “محصول وطني”
اخبار القصيم - غرفة عنيزة تطلق مبادرة “محصول وطني”
غرفة عنيزة تطلق مبادرة “محصول وطني”

نشر قبل 3 ثواني - 3:41 مساءً, 8 يوليو 2021 م

المناطق - القصيم

أطلقت الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة، بالتعاون مع لجنة شباب عنيزة أمس، مبادرة بعنوان “محصول وطني”، ضمن فعاليات موسم محاصيلنا الزراعي، الذي تنظمه الغرفة حالياً في مدينة القصيم الغذائية .
وأوضح المدير التنفيذي للموسم فهد بن سليمان الحصين أن الموسم يهدف لإتاحة الفرصة للشباب لاستثمار أوقات فراغهم عبر طرق أبواب العمل الحر واكتساب الخبرة في رافد اقتصادي يتواكب مع رؤية المملكة 2030م ، وتكريس جهودهم في تسويق المحاصيل الزراعية التي تمتاز بها المملكة بشكل عام والمنطقة بشكل خاص.
وبين رئيس لجنة شباب عنيزة محمد بن عبدالله الحركان أن المبادرة تفتح المجال للشباب الراغبين بالعمل من خلال تهيئة نقاط بيع مجانية مع دعمهم بمبلغ مالي يومي لشراء المحاصيل الزراعية حسب المنتج الذي يرغبه به ومن ثم عرضها للبيع بحيث يستفيد الشاب من أرباح المبيعات.
وأفاد الحركان أن المبادرة وجدت إقبالاً كبيراً من الشباب الذين أظهروا حماساً للفكرة مما شجعها لزيادة رأس المال الممنوح لهم بهدف تحفيزهم والوقوف بجانبهم.

السابق اخبار القصيم - مختبر أمانة القصيم ينهي فحص ٦٥١ عينة خلال يونيو الماضي
التالى اخبار القصيم - أمير القصيم: جهود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في دعم التخصصات تسهم في سد احتياجات السوق وتوفير الوظائف لأبناء الوطن