اخر اخبار هاي كوره - ريال مدريد كان محقا في عدم التعاقد مع دي خيا …حارس خشبة !

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة _ إنتقادات رهيبة جدا حول مردود الحارس الأسباني ديفيد دي خيا بعد أدائه في كأس العالم وعلى الفور إنطلقت أسهم الإنتقادات تطوله وتشكك فيه وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح  هذا الجدل.

 

1_ دافيد دي خيا  تصدى لتسديدة واحدة فقط في كأس العالم 2018 وتلقى  ستة أهداف… إحصائية كارثية تجعل الكثيون ينتقدون دي خيا ولكن !

 

2_ بإستثناء مباراة البرتغال …باقي الأهداف لم تكن بسبب دي خيا …بالطبع لم يكن في قمة مستواه ولكن لم يكن سيئا… هناك إعتراف كامل إن المنظومة الدفاعية في المنتخب كانت متراجعة وبالتالي أي حارس مرمى سيتعرض للإهتزاز في حال عدم وجود دفاع قوي بمفرده.

 

3_ بخصوص ضربات الجزاء …ضد روسيا كان سيتصدى لأكثر من كرة ولكن سوء الحظ وأي حارس معرض للخسارة في ضربات الجزاء .

 

4_ بالطبع الحنين زاد لإيكر كاسياس ..الحارس الأفضل في تاريخ كرة القدم الأسبانية ولكن ماذا فعل كاسياس في كأس العالم 2014 عندما كان الفريق منهارا …خرج بنتائج كارثية وبأخطاء ساذجة ولم يستطيع أن ينقذ المنتخب ولو كان موجودا أيضا في مونديال 2018 كنا سنرى كل هذه الأهداف .

 

5_ ماذا فعل بوفون لإيطاليا عندما كانت سيئة في مونديال 2010 و2014 …هل أنقذ بوفون إيطاليا من سيناريو عدم التأهل أساسا للمونديال..نوير هل أنقذ ألمانيا في هذا المونديال…عشرات الأمثلة تؤكد ذلك.

 

5_ دي خيا دشن مع أتلتيكو مدريد ثم مانشستر يونايتد مواسم عظيمة جدا … 399 مباراة خرج منها بكلين شيت في 141 مباراة …رقم يوضح مدى قيمة هذا الحارس مع العلم إنه جاء لمانشستر يونايتد في فترة تخبط كبيرة جدا ومع أتلتيكو كان نواة حقيقية لبداية نهضة الفريق المدريدي.

 

6_بخصوص إن القدر أنقذ ريال مدريد من دي خيا ..سيناريو غير دقيق…ريال مدريد في كل موسم مرتبط بدي خيا ..بالطبع كيلور نافاس قدم مواسم عظيمة مع ريال مدريد ولكن دي خيا أيضا لو جاء لريال مدريد في هذه الفترة كان سيدشن هذه المواسم وربما بشكل أفضل أيضا.

 

7_دي خيا حارس كبير وستظهر قيمته أكثر في حال تخطيه هذه الأزمة ونذكركم مع عودته للشياطين الحمر وتألقه من جديد ستجد الكثير من الأصوات تصفه مرة أخرى بأنه الحارس الأفضل…الكثير منا يمتلك ذاكرة السمك.




هاي كورة


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق