اخر اخبار هاي كوره - فرنسا بطل كأس العالم 2018 …لماذا ؟

هاي كوره 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاي كورة

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ ربما يكون العنوان صادما وغريبا وغير منطقي ان نصدر أحكام سابقة نؤكد فيها إن منتخب فرنسا سيحقق اللقب في ظل تقارب المستويات وعدم وجود منتخب واضح المعالم يستطيع الفوز بالبطولة ولكن هناك الكثير من الأسباب تجعل الكثيرون يراهنون على حدوث ذلك فعلا بنهاية البطولة.

 

1_ التأكيد على صعوبة الرهان ضد أورجواي…مباراة أصعب كثيرا من مواجهة الأرجنتين …أورجواي منظمة لديها مدرب حقيقي ولاعبون حقيقيون.

 

2_هجوم رهيب …فرنسا لديها مبابي وجريزمان ..من أفضل المهاجمين في العالم …سجلت سبع أهداف في أربع مباريات ..فقط تعادلت ضد الدانمارك في مباراة محسومة ولم يتعب فيها الديك الفرنسي.

 

3_ وسط ملعب مليء بكل شيء من الموهبة واللياقة البدنية …وسط الملعب الأقوى في العالم ولكن يجب التنبيه إن خط وسط الاورجواي يمتلك أيضا نفس الإمكانيات .

 

4_ديشامب أصبح واضحا الآن …تغلب على الغموض الذي إكتنفه في بداية البطولة …جيرو مبابي جريزمان …اللاعبون إعتادوا على بعض وهذه نقطة أيضا نجح فيها أوسكار تاباريز مدرب أورجواي.

 

5_منتخب فرنسي شاب وواعد …قوي بدنيا ومليء بالخبرات .

 

6_ أظهرة بارعة …بافارد لوكاس هيرنانديز شابين متطورين …لوكاس تطور بشكل مذهل وبافارد أيضا ..ديشامب كان جريئا ومميزا وإستغلهما إستغلال جيد جدا .

 

7_دكة بدلاء وازنة جدا (توليسو ،فقير ،ديمبلي ،ليمار،نزونزي ) .

 

8_هوجو لوريس حارس محنك ولديه خبرات في قيادة المجموعة .

 

9_ فاران وأومتيتي شابين يلعبان في ريال مدريد وبرشلونة ..لديهما كم كبير من الخبرات ولكن مردودهما في البطولة حتى الآن متحفظ للغاية …هل يستفيقا أم يعتمدا فقط على قوة الهجوم وويط الملعب وبراعة الأطراف …هذا قد يسبب مشكلة كبيرة أمام كافاني وسواريز.

 

10_ ديشامب قوي الشخصية ..منع التمرد الذي تشتهر به منتخبات فرنسا كما حدث في 2010.

 




هاي كورة


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق