اخبار برشلونة اليوم كواترو تفجر مفاجأة حول خطأ حكم الكلاسيكو باحتساب ركلة جزاء لريال مدريد

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – فجرت شبكة كواترو الإسبانية مفاجأة مدوية فيما يخص ركلة الجزاء الذي تحصل عليها ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة ووضعت مارتينيز مونويرا في قفص الاتهام بسبب تلك الركلة.

وأكدت كواترو بأن مساعد الحكم بغرفة الفيديو قد أخبر الحكم أن سيرجيو راموس قد ارتكب خطأ ضد لونغليه ولكن الحكم تجاهل ذلك ومن أجل هذا السبب يرغب مسؤولو برشلونة بالحصول على التسجيلات الصوتية لإنهاء حالة الجدل الدائرة حول الواقعة.

ويشعر برشلونة بالظلم بسبب ما حدث بمباراة الكلاسيكو ووفقًا لإحدى البرامج بشكبة كادينا سير فإن الحكم المساعد ظل يردد للحكم: ’’خطأ على راموس، خطأ على راموس’’.

ولم يكن هذا الصوت فقط هو المسموع بل أكدت التقارير بأن المساعد أخبر الحكم بأن راموس هو من أمسك لونغليه من القميص أولاً.

وذهب الحكم إلى شاشة الفيديو لمتابعة الحالة بنفسه حيث تلقى بالفعل رأي مساعدة وسمع المزيد من التعليقات حول الواقعة وأعلن عن الركلة.

ويبدو أن برشلونة قد شرب من نفس الكأس الذي أذاقه لريال مدريد قبل أعوام حينما أخبر الحكم المساعد قاضي المباراة بأن لويس سواريز قد قام بضرب رافايل فاران وأكمل الهجمة وسجل ميسي منها الهدف ولكن الحكم تجاهل الأمر وقام باحتساب الهدف ولكن لم يكن هناك تقنية فيديو وقتها.

ويبقى السؤال، إلى متى ستظل الأخطاء التحكيمية القوية مستمرة في بطولة الليغا حيث عانت أندية عديدة من الأخطاء ولم يقدم الفيديو الحل السحري لإنقاذ الأندية من تلك الأخطاء الجسيمة.