اخبار برشلونة اليوم ملامح تشكيلة برشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة قد استقر بنسبة كبيرة على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الكلاسيكو القادمة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن المدرب الهولندي من المحتمل بنسبة أن يبدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها مباراة يوم أمس أمام فيرينكفاروسي المجري في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي فاز فيها بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وأشارت أيضًا إلى أن كومان أجرى يوم أمس أربعة تغييرات على فريقه بعكس ما كان يتوقع الجميع، حيث أشرك سيرجي روبيرتو في مركز الظهير الأيمن، فيما تم وضع الأمريكي ديست في مركز الظهير الأيسر.

وشددت الصحيفة على أن استمرار غياب النجم الإسباني جوردي ألبا بداعي الإصابة سوف يجعل المدرب مضطرًا للاعتماد على نفس الطريقة، وعلى مستوى خط وسط الميدان بات من المؤكد مشاركة البوسني ميراليم بيانيتش بدلاً من الإسباني سيرجيو بوسكيتس الذي تراجع مستواه مؤخرًا.

وأضافت أيضًا أن الفرنسي أنطوان جريزمان سوف يجلس بدوره مرة أخرى على مقاعد البدلاء، على أن يتم الاعتماد على الفرنسي الآخر عثماني ديمبيلي بنسبة كبيرة بعد الهدف الذي سجله يوم أمس الثلاثاء.