محمد علي كلاي..بعد عرض منزله الضخم للبيع يرتفع إلى سعر غريب!

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتم عرض عقار الملاكم الأمريكي محمد علي للبيع بسعر غريب 2،895،037، والبالغة مساحته 80 فدانا، في بيرين سبرينغز بولاية ميشيغان، وتوفي الأمريكي كلاي الأشهر في لعبة الملاكمة في 2016.

السر في تحديد سعر عقار محمد كلاي

ويرجع سر السعر الفريد 2،895،037 مليون دولار بالإشارة إلى عدد الضربات القاضية 37 التي جمعها محمد علي كلاي في مسيرته الرياضية، وفق ما نقلت ديلي ميل.

عقار محمد علي كلاي والمتضمن منزلين بمساحة تمتد إلى 81 فدان، ويتميز بغرفة بخار وغرفة مساج وملعب لكرة السلة وحلبة الملاكمة، فضلاً عن وجود مسبح وبركة من صنع الإنسان وحديقة نباتية. وكراجين منفصلين بمساحة تتسع لإيقاف خمس سيارات.

وكان يعيش كلاي في أحد المنزلين من العقار الذي أشترته أسرته في عام 1975، أي قبل عشر سنوات من تشخيص مرضه “باركنسون” الشلل الإرتعاش.

ويقع الجيم بجوار مكتبه السابق داخل منزله، وعلى مدى السنوات الأخيرة أستخدم محمد كلاي المنزل للحصول على السكينة والهدوء بعيداً عن صخب الشهرة.

وقد تم بناء بقية العقارات في عام 1990 ، وتضم أربع غرف نوم وحمامين ، فضلا عن الخدمات الأمنية.

يشار أن كلاي الذي توفي عن عمر ناهز 74، أعتنق الإسلام في 1964 وغير إسمه الى إسم مركب “محمد علي”، بعد أن كان إسمه الأول كاسيوس مارسيلوس كلاي جونيور. وهو صاحب اللكمة الأسرع والأقوى في العالم  بقوة تصل إلى 1000 باوند، وأعتزل لعبة الملاكمة في 1981.منزل محمد علي كلاي يعرض للبيع بسعر فريد

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق