نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 DV Lottery – أسماء الفائزين في قرعة أمريكا “الجرين كارد”

نجوم مصرية 0 تعليق 500 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ننشر لحضراتكم رابط الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 عبر موقع الهجرة العشوائية لأمريكا “dvlottery.state.gov”، فقد أصبح حلم السفر للولايات المتحدة الأمريكية من أكثر ما يرواد الكثيرين حول العالم، حيث أن جميع المتقدمين للحصول على الجرين كارد الأمريكي يترقبون إعلان أسماء الفائزين في الهجرة لأمريكا لهذا العام، وذلك بعدما أقترب موعد الإعلان عنها.

بدأ التقديم في قرعة الهجرة العشائية لأمريكا في 18 أكتوبر 2017، وأستمر حتي يوم 22 نوفمبر 2017، وقد قام عدد كبير جداً بالتقديم في القرعة أملا في الفوز خلال القرعة التي يتم إجراؤها خلال وقت معين من كل عام بطريقة عشوائية، ويتم الإعلان عن النتائج عبر موقع اللوتري الأمريكي، والذي يتم التسجيل من خلاله بالقرعة.

نتيجة الهجرة لأمريكا 2019نتيجة الهجرة لأمريكا 2019

نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 “الجرين كارد”

يتم اختيار أسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2018 بشكل عشوائي من خلال القرعة العلنية التي تتم خلال نفس الوقت من كل عام، حيث يبلغ عدد الأشخاص الذين يتم السماح لهم بالسفر للولايات المتحدة الأمريكية نحو 50 ألف شخص ممن تنطبق عليه شروط الهجرة، والتي تم الإعلان عنها أثناء التسجيل في القرعة مسبقاً.

أسماء الفائزين في قرعة اللوتري الأمريكي

رابط الاستعلام عن نتيجة الهجرة لأمريكا 2019

يتم الاستعلام عن نتيجة الجرين كارد الأمريكي 2019 من خلال عدد من الخطوات التي يقوم بها جميع المتقدمين عبر موقع الهجرة العشوائية، وهي:

الدخول إلي موقع اللوتري الأمريكي

الضغط على كلمة “Check status”

الضغط على كلمة “Continue”

إدخال كافة البيانات المطلوبة ثم الضغط على كلمة “Submit”

وسنواصل متابعة كل ما هو جديد هو إعلان نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، وعرضه على حضراتكم أول بأول، كما يمكنكم ترك رسائلكم عبر التعليقات في حال مواجهة صعوبة في الحصول على النتائج، وسنحاول توفير الحلول لها في أقرب وقت ممكن.

تحديث: أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن ظهور نتيجة قرعة أمريكا 2019 عصر اليوم الثلاثاء الموافق 15-5-2018، وأصبح بإمكان الجميع الاستعلام عن أسماء الفائزين بالقرعة عبر موقع اللوتري الامريكي، وتتمني أسرة موقه نجوم مصرية حظ موفق للجميع.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق