اخبار الجوف - “جهود المملكة في تحقيق شعيرة النهي عن المنكر”.. لقاء بالجوف لتعزيز الأمن الفكري

المناطق ـ الجوف:

عقد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف الدكتور علي بن ذويب العنزي لقاءً لتعزيز الأمن الفكري عن بعد، يستهدف منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة الباحة من إداريين و ميدانيين.

وافتتح فضيلته اللقاء بذكر فضل مجالس الذكر أهمية التأصيل العلمي لعضو الهيئة، وبين فضيلته دور المملكة العربية السعودية في شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر منذ نشأتها على يد المؤسس المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز آل سعود، مثمناً جهود الدولة أيدها الله في الدعوة للعقيدة السلفية الصحيحة.

وختم فضيلته اللقاء بذكر جهود الدولة أيدها الله بإنشاء معاهد ومؤتمرات لتقديم الدراسات والبحوث في مسائل شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

كما حث منسوبي الفرع على الاجتهاد في تحقيق أهداف ورؤية الرئاسة العامة في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز.

وعبر فضيلته  عن إعجابه ببرنامج “دور عضو الهيئة في تعزيز الأمن الفكري” والذي ينظمه فرع الرئاسة العامة بمنطقة الباحة.

من جانبه بين فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشيخ منصور بن علي شراحيلي أن برنامج “دور عضو الهيئة في تحقيق الأمن الفكري” يأتي امتداداً للدور الفاعل للرئاسة العامة في ممارسة اختصاصاتها بتميز وإبداع، في جانب رفع كفاءة ومهارات منسوبيها في مجال الأمن الفكري تحصيناً لأنفسهم وتعزيزاً لأمن المجتمع الفكري، موضحاً أن البرنامج يهدف لرفع المستوى العلمي والحصانة الفكرية لدى منسوبي الفرع، تفعيلاً لدور عضو الهيئة في تعزيز الأمن الفكري لدى فئات المجتمع ليكون عضو الهيئة على قدر كبير من الوعي بمخاطر الانحراف الفكري.

كما أردف فضيلته أن البرنامج يتضمن دروساً وكلمات مكثفة ومسابقة علمية موجهة لمنسوبي الفرع ينفذها عدد من القادة والمتخصصين في الجانب العلمي والفكري من مسؤولي الرئاسة..

Advertisements

السابق اخبار الجوف - بسبب عبث الأطفال.. حريق في منزل بالقريات والدفاع المدني يكشف التفاصيل ويوجه نصيحة
التالى اخبار الجوف - القبض على 9 مخالفين لنظام البيئة بعدد من المناطق