اخبار الجوف - أسرية صوير تنظم دورة المتحدث الواثق للأشبال

اخبار الجوف 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر قبل 1 دقيقة - 2:47 صباحًا, 16 مايو 2018 م

المناطق - الجوف

نظمت جمعية التنمية الأسرية بصوير دورة بعنوان “المتحدث الواثق” و التي استهدفت أكثر من ثلاثين شبلاً للمرحلة الدراسية من الصف الرابع إلى الصف السادس نفذها المدرب المعتمد محمد بن متروك العنزي .
و قد اشتملت الدرة على عددٍ من المحاور و الموضوعات التي تخدم الملقي أثناء عملية الإلقاء و التعرف على المهارات و الأدوات اللازمة للتمكن من الوقوف أمام الجماهير بكل ثقة ، كما تدرب الأشبال عمليًا على كيفية التحدث بثقة و بجرأة ، و تعرفوا من خلال الدورة على الوسائل المعينة لتحدي الخوف و التواصل مع الجمهور بأفضل و أبسط الطرق في جميع المواقف .
هذا و اشتملت الدورة على إقامة العديد من التطبيقات العملية منها فقرة مع و ضد و تحدي المتاهة بالإضافة إلى فقرة التحدي في مسابقة بطل المتحدث الواثق .
من جانبه بيّن رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بصوير الأستاذ عطالله بن مكمي الرويلي بأن الهدف من إقامة هذه الدورة هي بناء جيل قادر على مقابلة الجمهور و تدريبهم على فنّ الإلقاء و تعريفهم على المهارات اللازمة للمتحدث اللبق ، و بناء الثقة بالنفس و التغلب على المخاوف من الإلقاء والتحدث أمام الجمهور ، إضافة إلى المعالجة النفسية للخجل .
و أوضح الرويلي بأنه قد تم بثّ الدورة مباشرةً عبر تويتر ، مؤكدًا رضا و ثناء أولياء أمور الأشبال عن الدورة .


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق