الارشيف / اخبار اليمن / اليمن العربي / اليمن العربي

اخر اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن عاجل جدا - اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن العاجلة اليمن الان اخبار اليمن من صنعاء اليوم اليمن العربي: لهذا السبب وفد ايراني يزور السعودية

أعلنت طهران، الأربعاء، أن وفداً إيرانياً سيتوجه إلى الرياض في 23 فبراير المقبل؛ تلبية لدعوة من المملكة العربية السعودية بشأن مشاركة في مناسك الحج لهذا العام.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) عن مسؤول شؤون الحج والزيارة الإيراني، سيد علي قاضي عسكر، القول إن الوفد الإيراني سيشرح خلال اللقاء مع المسؤولين السعوديين مواقف طهران بهدف تهيئة الأرضية اللازمة للتوصل إلى نتائج في هذا اللقاء.

ولفت المسؤول الإيراني إلى أنه لم يتم حتى الآن اتخاذ أي قرار نهائي بشأن حج العام الحالي، قائلاً: "طالما لم تتوفر لنا الظروف لن نشارك في مراسم الحج".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن عاجل جدا - اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن العاجلة اليمن الان اخبار اليمن من صنعاء اليوم اليمن العربي: لهذا السبب وفد ايراني يزور السعودية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي




اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا